سكن لكل المصريين : غدا بدء تسليم 3456 وحدة سكنية ضمن مبادرة سكن لكل المصريين بأكتوبر الجديدة بوابة الشروق نسخة الموبايل / تتوسع الحكومة المصرية بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي في مجالات الإسكان مختلفة الفئات لتوفير وحدات سكنية كافة فئات الدخل ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، سكن كل المصريين، الذي تسعى الدولة من خلاله إلى توفير وحدات سكنية لمنخفضي الدخل، ووحدات أخرى تلبي مطالب فئات أعلى دخلا من شريحة محدودي الدخل، أو متوسطي الدخل.

سكن لكل المصريين : غدا بدء تسليم 3456 وحدة سكنية ضمن مبادرة سكن لكل المصريين بأكتوبر الجديدة بوابة الشروق نسخة الموبايل / تتوسع الحكومة المصرية بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي في مجالات الإسكان مختلفة الفئات لتوفير وحدات سكنية كافة فئات الدخل ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، سكن كل المصريين، الذي تسعى الدولة من خلاله إلى توفير وحدات سكنية لمنخفضي الدخل، ووحدات أخرى تلبي مطالب فئات أعلى دخلا من شريحة محدودي الدخل، أو متوسطي الدخل.. Like sabahak masry on facebook: يبدأ الأحد الموافق 8 أغسطس 2021، بدء حجز وحتى يوم السبت الموافق 14 أغسطس أولى المشروعات ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي «سكن لكل المصريين 2» لمنخفضي ومتوسطي الدخل، وذلك في ضوء طرح البنك المركزي المصري، لمبادرته الجديدة بإتاحة التمويل العقاري بسعر عائد 3 % لمدة 30 عاماً. تعتبر مبادرة سكن لكل المصريين 2 والتي تأتي استكمالا للمبادرة الأولى التي طرحتها رئاسة الجمهورية لتوفير شقق سكنية للمصريين، حلقة جديدة في سلسلة المشروعات العقارية الكبيرة، التي توليها الدولة اهتماما كبيرا لتوفير. يذكر أن شقق مبادرة سكن لكل المصريين 2، تعد من أولى مشروعات الإسكان الاجتماعى، التى سيطبق عليها، مبادرة التمويل العقاري، بفائدة متناقصة 3%، وسداد يصل إلى 30 سنة كحد أقصى، وللاطلاع على كراسة الشروط اضغط هنا. كراسة شروط التمويل العقاري لمتوسطي الدخل ضمن مشروع سكن لكل المصريين، طرحت وحدات سكنية لمتوسطي الدخل، وذلك ضمن مبادرة البنك المركزي المصري للتمويل العقاري.

أعلن صندوق التأمين الاجتماعي ودعم التمويل العقاري عن موعد بدء الحجز فى وحدات سكن لكل المصريين 2 للوحدات السكنية كاملة التشطيب ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمنخفضى ومتوسطى الدخل وذلك اعتباراً من يوم السبت الموافق 14 أغسطس 2021 وذلك للمواطنين من ذوي الاحتياجات. خطوات حجز وحدة لمحدودي الدخل بمبادرة «سكن لكل المصريين 2» بفائدة 3 %. يوفر صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري سكن لكل المصريين من خلال المبادرة التي أعلن البنك المركزي عن شروطها حيث يتم توفير وحدات سكنية جاهزة يمكن تسليمها فوري لمحدودي الدخل في عدة محافظات منها الإسماعيلية، المنيا، الشرقية، سوهاج، قنا، الإسكندرية، كفر الشيخ، أسوان، الغربية، البحيرة، مطروح، الفيوم، بني سويف، أسيوط، الوادي الجديد، الاقصر، شمال سيناء. وأكد وزير الإسكان، أن طرح المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين، يُعد استكمالاً لمسيرة النجاح التي حققتها المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية، والتي شهدت إقبالاً كبيراً من المواطنين، كما يُعد تطبيقاً عملياً على أرض الواقع لمبادرة التمويل العقاري. وتبدأ كراسة الشروط، بالتعريف بالوحدات المطروحة (سكن لكل المصريين 2) ضمن مبادرة التمويل العقاري 2021، والتي ستنفذ خلال 3 سنوات.

تنفيذ 936 وحدة سكنية بالمبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين بأكتوبر الجديدة
تنفيذ 936 وحدة سكنية بالمبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين بأكتوبر الجديدة from n.moslslatnews.com
وتبلغ أسعار كراسة الشروط لحجز السكن داخل سكن لكل المصريين 2، للمواطنين متوسطي الدخل، 150 جنيها، بالإضافة إلى المصروفات الإدارية، ومقدم جدية الحجز كما صدر عن وزارة الإسكان وصندوق الإسكان الاجتماعي. يتم الاتفاق على طرح حوالي 30 ألف وحدة في المرحلة الأولى من مشروع سكن كل المصريين. » watch full episodes free : يبدأ صندوق الإسكان الاجتماعي، تلقي طلبات حجز الوحدات السكنية لمبادرة «سكن لكل المصريين 2» لمنخفضي ومتوسطي الدخل، يوم الأحد 8 أغسطس 2021 إلى يوم السبت 14 أغسطس 2021، وذلك للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة فقط. الإسكان تعلن طرح وحدات «سكن لكل المصريين» (مواعيد الحجز والشروط) يبدأ غدا الأحد الموافق 15 أغسطس حجز الوحدات السكنية المطروحة ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، سكن لكل المصريين 2 لمنخفضي الدخل، ويستمر حتي يوم الخميس الموافق 9 سبتمبر 2021، لجميع المواطنين متضمنين ذوي الاحتياجات الخاصة. وأكد وزير الإسكان أن إطلاق المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين، يعتبر استمرارا لنجاح المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية، والتي حظيت بمشاركة كبيرة من المواطنين، وهو تطبيق عملي. سكن لكل المصريين يرغب العديد من المواطنين في التقديم على شقق مبادرة سكن لكل المصريين، حيث تعد هذه الوحدات السكنية حلم يرغب الكثير أن يحظى به، خاصة الشباب الذين يريدون البدء في حياتهم، ووسط ارتفاع الأسعار، حيث أعلنت.

تتوسع الحكومة المصرية بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي في مجالات الإسكان مختلفة الفئات لتوفير وحدات سكنية كافة فئات الدخل ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، سكن كل المصريين، الذي تسعى الدولة من خلاله إلى توفير وحدات سكنية لمنخفضي الدخل، ووحدات أخرى تلبي مطالب فئات أعلى دخلا من شريحة محدودي الدخل، أو متوسطي الدخل.

يبدأ غدا الأحد الموافق 15 أغسطس حجز الوحدات السكنية المطروحة ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، سكن لكل المصريين 2 لمنخفضي الدخل، ويستمر حتي يوم الخميس الموافق 9 سبتمبر 2021، لجميع المواطنين متضمنين ذوي الاحتياجات الخاصة. وتبدأ كراسة الشروط، بالتعريف بالوحدات المطروحة (سكن لكل المصريين 2) ضمن مبادرة التمويل العقاري 2021، والتي ستنفذ خلال 3 سنوات. يبدأ الأحد الموافق 8 أغسطس 2021، بدء حجز وحتى يوم السبت الموافق 14 أغسطس أولى المشروعات ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي «سكن لكل المصريين 2» لمنخفضي ومتوسطي الدخل، وذلك في ضوء طرح البنك المركزي المصري، لمبادرته الجديدة بإتاحة التمويل العقاري بسعر عائد 3 % لمدة 30 عاماً. بدأ صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، اليوم الأحد، الحجز في أولى المشروعات ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي سكن لكل المصريين 2 لمنخفضي ومتوسطي الدخل، وذلك في ضوء طرح البنك المركزي. Like sabahak masry on facebook: أعلن صندوق التأمين الاجتماعي ودعم التمويل العقاري عن موعد بدء الحجز فى وحدات سكن لكل المصريين 2 للوحدات السكنية كاملة التشطيب ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمنخفضى ومتوسطى الدخل وذلك اعتباراً من يوم السبت الموافق 14 أغسطس 2021 وذلك للمواطنين من ذوي الاحتياجات. تتوسع الحكومة المصرية بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي في مجالات الإسكان مختلفة الفئات لتوفير وحدات سكنية كافة فئات الدخل ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، سكن كل المصريين، الذي تسعى الدولة من خلاله إلى توفير وحدات سكنية لمنخفضي الدخل، ووحدات أخرى تلبي مطالب فئات أعلى دخلا من شريحة محدودي الدخل، أو متوسطي الدخل. خطوات حجز وحدة لمحدودي الدخل بمبادرة «سكن لكل المصريين 2» بفائدة 3 %. يهدف المشروع إلى إقامة 500 ألف وحدة سكنية في المستقبل في جميع محافظات مصر، وخاصة المدن الجديدة وتعمير ما يجاورها وتوفير الخدمات وسبل الحياة اللازمة فيها. وأكد التقرير أنه منذ تولي الرئيس السيسي رئاسة مصر قبل 7 سنوات وهو يعطى اهتماما كبيرا لبناء الإنسان عبر توفير سكن كريم لكل المصريين ولعل خير دليل على ذلك، مبادرة التمويل العقاري بفائدة 3% على مدار 30 عامًا والتي تساعد أصحاب الدخول المتوسطة والمنخفضة، بالإضافة لما شهده قطاع الإسكان في مصر من تحولات جذرية من خلال مشروعات الإسكان الاجتماعي ومشروعات العمران وافتتاح مشروعات سكنية تؤكد إصرار الدولة على الطفرة الكبيرة في مشروعات الإسكان في مصر. تفاصيل وشروط وطريقة حجز سكن لكل المصريين الإثنين، ١٦ أغسطس / آب ٢٠٢١ اهتمام كبير داخل الشارع المصري بمبادرة التمويل العقاري التى أطلقها البنك المركزي المصري، وذلك بعد الإعلان عن كراسة شروط. » watch full episodes free : يذكر أن شقق مبادرة سكن لكل المصريين 2، تعد من أولى مشروعات الإسكان الاجتماعى، التى سيطبق عليها، مبادرة التمويل العقاري، بفائدة متناقصة 3%، وسداد يصل إلى 30 سنة كحد أقصى، وللاطلاع على كراسة الشروط اضغط هنا.

كراسة شروط التمويل العقاري لمتوسطي الدخل ضمن مشروع سكن لكل المصريين، طرحت وحدات سكنية لمتوسطي الدخل، وذلك ضمن مبادرة البنك المركزي المصري للتمويل العقاري. تفاصيل وشروط وطريقة حجز سكن لكل المصريين الإثنين، ١٦ أغسطس / آب ٢٠٢١ اهتمام كبير داخل الشارع المصري بمبادرة التمويل العقاري التى أطلقها البنك المركزي المصري، وذلك بعد الإعلان عن كراسة شروط. وبحسب بنود الكراسة، فإن الوحدات السكنية كاملة التشطيب، وتقع ضمن مبادرة الرئيس «سكن لكل المصريين 2». تفاصيل مشروع سكن لكل المصريين. يوفر صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري سكن لكل المصريين من خلال المبادرة التي أعلن البنك المركزي عن شروطها حيث يتم توفير وحدات سكنية جاهزة يمكن تسليمها فوري لمحدودي الدخل في عدة محافظات منها الإسماعيلية، المنيا، الشرقية، سوهاج، قنا، الإسكندرية، كفر الشيخ، أسوان، الغربية، البحيرة، مطروح، الفيوم، بني سويف، أسيوط، الوادي الجديد، الاقصر، شمال سيناء.

لو عينك عليها جبنالك موعد حجز شقق مبادرة سكن لكل المصريين بالمرحلة الثانية محتوى بلس
لو عينك عليها جبنالك موعد حجز شقق مبادرة سكن لكل المصريين بالمرحلة الثانية محتوى بلس from cdn.muhtwaplus.com
كراسة شروط التمويل العقاري لمتوسطي الدخل ضمن مشروع سكن لكل المصريين، طرحت وحدات سكنية لمتوسطي الدخل، وذلك ضمن مبادرة البنك المركزي المصري للتمويل العقاري. » watch full episodes free : وتبلغ أسعار كراسة الشروط لحجز السكن داخل سكن لكل المصريين 2، للمواطنين متوسطي الدخل، 150 جنيها، بالإضافة إلى المصروفات الإدارية، ومقدم جدية الحجز كما صدر عن وزارة الإسكان وصندوق الإسكان الاجتماعي. وأكد وزير الإسكان أن إطلاق المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين، يعتبر استمرارا لنجاح المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية، والتي حظيت بمشاركة كبيرة من المواطنين، وهو تطبيق عملي. Like sabahak masry on facebook: يتم الاتفاق على طرح حوالي 30 ألف وحدة في المرحلة الأولى من مشروع سكن كل المصريين. يهدف المشروع إلى إقامة 500 ألف وحدة سكنية في المستقبل في جميع محافظات مصر، وخاصة المدن الجديدة وتعمير ما يجاورها وتوفير الخدمات وسبل الحياة اللازمة فيها. سكن لكل المصريين يرغب العديد من المواطنين في التقديم على شقق مبادرة سكن لكل المصريين، حيث تعد هذه الوحدات السكنية حلم يرغب الكثير أن يحظى به، خاصة الشباب الذين يريدون البدء في حياتهم، ووسط ارتفاع الأسعار، حيث أعلنت.

يبدأ صندوق الإسكان الاجتماعي، تلقي طلبات حجز الوحدات السكنية لمبادرة «سكن لكل المصريين 2» لمنخفضي ومتوسطي الدخل، يوم الأحد 8 أغسطس 2021 إلى يوم السبت 14 أغسطس 2021، وذلك للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة فقط.

بدأ صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، اليوم الأحد، الحجز في أولى المشروعات ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي سكن لكل المصريين 2 لمنخفضي ومتوسطي الدخل، وذلك في ضوء طرح البنك المركزي. تفاصيل وشروط وطريقة حجز سكن لكل المصريين الإثنين، ١٦ أغسطس / آب ٢٠٢١ اهتمام كبير داخل الشارع المصري بمبادرة التمويل العقاري التى أطلقها البنك المركزي المصري، وذلك بعد الإعلان عن كراسة شروط. تعتبر مبادرة سكن لكل المصريين 2 والتي تأتي استكمالا للمبادرة الأولى التي طرحتها رئاسة الجمهورية لتوفير شقق سكنية للمصريين، حلقة جديدة في سلسلة المشروعات العقارية الكبيرة، التي توليها الدولة اهتماما كبيرا لتوفير. يبدأ صندوق الإسكان الاجتماعي، تلقي طلبات حجز الوحدات السكنية لمبادرة «سكن لكل المصريين 2» لمنخفضي ومتوسطي الدخل، يوم الأحد 8 أغسطس 2021 إلى يوم السبت 14 أغسطس 2021، وذلك للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة فقط. خطوات حجز وحدة لمحدودي الدخل بمبادرة «سكن لكل المصريين 2» بفائدة 3 %. يوفر صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري سكن لكل المصريين من خلال المبادرة التي أعلن البنك المركزي عن شروطها حيث يتم توفير وحدات سكنية جاهزة يمكن تسليمها فوري لمحدودي الدخل في عدة محافظات منها الإسماعيلية، المنيا، الشرقية، سوهاج، قنا، الإسكندرية، كفر الشيخ، أسوان، الغربية، البحيرة، مطروح، الفيوم، بني سويف، أسيوط، الوادي الجديد، الاقصر، شمال سيناء. يهدف المشروع إلى إقامة 500 ألف وحدة سكنية في المستقبل في جميع محافظات مصر، وخاصة المدن الجديدة وتعمير ما يجاورها وتوفير الخدمات وسبل الحياة اللازمة فيها. وتبلغ أسعار كراسة الشروط لحجز السكن داخل سكن لكل المصريين 2، للمواطنين متوسطي الدخل، 150 جنيها، بالإضافة إلى المصروفات الإدارية، ومقدم جدية الحجز كما صدر عن وزارة الإسكان وصندوق الإسكان الاجتماعي. Like sabahak masry on facebook: تفاصيل مشروع سكن لكل المصريين. » watch full episodes free : فتح باب الحجز سكن لكل المصريين 2 لمنخفضي ومتوسطي الدخل، في ضوء طرح البنك المركزي المصري لمبادرته الجديدة بإتاحة التمويل العقاري بسعر عائد 3 % لمدة 30 عاماً، التي بدأ تطبيقها منذ يوم 13 يوليو 2021، كما أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن فتح باب الحجز لوحدات سكنية كاملة التشطيب ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي. وبحسب بنود الكراسة، فإن الوحدات السكنية كاملة التشطيب، وتقع ضمن مبادرة الرئيس «سكن لكل المصريين 2».

تفاصيل مشروع سكن لكل المصريين. وبحسب بنود الكراسة، فإن الوحدات السكنية كاملة التشطيب، وتقع ضمن مبادرة الرئيس «سكن لكل المصريين 2». يبدأ صندوق الإسكان الاجتماعي، تلقي طلبات حجز الوحدات السكنية لمبادرة «سكن لكل المصريين 2» لمنخفضي ومتوسطي الدخل، يوم الأحد 8 أغسطس 2021 إلى يوم السبت 14 أغسطس 2021، وذلك للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة فقط. تتوسع الحكومة المصرية بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي في مجالات الإسكان مختلفة الفئات لتوفير وحدات سكنية كافة فئات الدخل ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، سكن كل المصريين، الذي تسعى الدولة من خلاله إلى توفير وحدات سكنية لمنخفضي الدخل، ووحدات أخرى تلبي مطالب فئات أعلى دخلا من شريحة محدودي الدخل، أو متوسطي الدخل. يبدأ غدا الأحد الموافق 15 أغسطس حجز الوحدات السكنية المطروحة ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، سكن لكل المصريين 2 لمنخفضي الدخل، ويستمر حتي يوم الخميس الموافق 9 سبتمبر 2021، لجميع المواطنين متضمنين ذوي الاحتياجات الخاصة.

بدء سداد المقدمات وتسجيل بيانات حجز وحدات المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين 2 عاجل مصر وناسها
بدء سداد المقدمات وتسجيل بيانات حجز وحدات المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين 2 عاجل مصر وناسها from www.masrwnasha.com
بدأ صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، اليوم الأحد، الحجز في أولى المشروعات ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي سكن لكل المصريين 2 لمنخفضي ومتوسطي الدخل، وذلك في ضوء طرح البنك المركزي. يبدأ الأحد الموافق 8 أغسطس 2021، بدء حجز وحتى يوم السبت الموافق 14 أغسطس أولى المشروعات ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي «سكن لكل المصريين 2» لمنخفضي ومتوسطي الدخل، وذلك في ضوء طرح البنك المركزي المصري، لمبادرته الجديدة بإتاحة التمويل العقاري بسعر عائد 3 % لمدة 30 عاماً. أصبحت كلمة سكن لكل المصريين من أكثر الكلمات التي يتم البحث عنها على محركات البحث في وبحسب بنود الكراسة، فإن الوحدات السكنية كاملة التشطيب، وتقع ضمن مبادرة الرئيس «سكن لكل المصريين 2». Like sabahak masry on facebook: يذكر أن شقق مبادرة سكن لكل المصريين 2، تعد من أولى مشروعات الإسكان الاجتماعى، التى سيطبق عليها، مبادرة التمويل العقاري، بفائدة متناقصة 3%، وسداد يصل إلى 30 سنة كحد أقصى، وللاطلاع على كراسة الشروط اضغط هنا. تتوسع الحكومة المصرية بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي في مجالات الإسكان مختلفة الفئات لتوفير وحدات سكنية كافة فئات الدخل ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، سكن كل المصريين، الذي تسعى الدولة من خلاله إلى توفير وحدات سكنية لمنخفضي الدخل، ووحدات أخرى تلبي مطالب فئات أعلى دخلا من شريحة محدودي الدخل، أو متوسطي الدخل. كراسة شروط التمويل العقاري لمتوسطي الدخل ضمن مشروع سكن لكل المصريين، طرحت وحدات سكنية لمتوسطي الدخل، وذلك ضمن مبادرة البنك المركزي المصري للتمويل العقاري.

وأكد وزير الإسكان، أن طرح المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين، يُعد استكمالاً لمسيرة النجاح التي حققتها المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية، والتي شهدت إقبالاً كبيراً من المواطنين، كما يُعد تطبيقاً عملياً على أرض الواقع لمبادرة التمويل العقاري.

وأكد التقرير أنه منذ تولي الرئيس السيسي رئاسة مصر قبل 7 سنوات وهو يعطى اهتماما كبيرا لبناء الإنسان عبر توفير سكن كريم لكل المصريين ولعل خير دليل على ذلك، مبادرة التمويل العقاري بفائدة 3% على مدار 30 عامًا والتي تساعد أصحاب الدخول المتوسطة والمنخفضة، بالإضافة لما شهده قطاع الإسكان في مصر من تحولات جذرية من خلال مشروعات الإسكان الاجتماعي ومشروعات العمران وافتتاح مشروعات سكنية تؤكد إصرار الدولة على الطفرة الكبيرة في مشروعات الإسكان في مصر. وتبلغ أسعار كراسة الشروط لحجز السكن داخل سكن لكل المصريين 2، للمواطنين متوسطي الدخل، 150 جنيها، بالإضافة إلى المصروفات الإدارية، ومقدم جدية الحجز كما صدر عن وزارة الإسكان وصندوق الإسكان الاجتماعي. يبدأ غدا الأحد الموافق 15 أغسطس حجز الوحدات السكنية المطروحة ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، سكن لكل المصريين 2 لمنخفضي الدخل، ويستمر حتي يوم الخميس الموافق 9 سبتمبر 2021، لجميع المواطنين متضمنين ذوي الاحتياجات الخاصة. وأكد وزير الإسكان أن إطلاق المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين، يعتبر استمرارا لنجاح المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية، والتي حظيت بمشاركة كبيرة من المواطنين، وهو تطبيق عملي. تعتبر مبادرة سكن لكل المصريين 2 والتي تأتي استكمالا للمبادرة الأولى التي طرحتها رئاسة الجمهورية لتوفير شقق سكنية للمصريين، حلقة جديدة في سلسلة المشروعات العقارية الكبيرة، التي توليها الدولة اهتماما كبيرا لتوفير. Like sabahak masry on facebook: يوفر صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري سكن لكل المصريين من خلال المبادرة التي أعلن البنك المركزي عن شروطها حيث يتم توفير وحدات سكنية جاهزة يمكن تسليمها فوري لمحدودي الدخل في عدة محافظات منها الإسماعيلية، المنيا، الشرقية، سوهاج، قنا، الإسكندرية، كفر الشيخ، أسوان، الغربية، البحيرة، مطروح، الفيوم، بني سويف، أسيوط، الوادي الجديد، الاقصر، شمال سيناء. وبحسب بنود الكراسة، فإن الوحدات السكنية كاملة التشطيب، وتقع ضمن مبادرة الرئيس «سكن لكل المصريين 2». تبدأ غدًا الأحد الموافق 15 أغسطس 2021، حجز الوحدات السكنية المطروحة ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي سكن لكل المصريين 2 لمتوسطي الدخل، ويستمر الحجز حتى يوم الخميس الموافق 9 سبتمبر 2021، لجميع المواطنين متضمنين ذوي الاحتياجات الخاصة. يتم الاتفاق على طرح حوالي 30 ألف وحدة في المرحلة الأولى من مشروع سكن كل المصريين. بدأ صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، اليوم الأحد، الحجز في أولى المشروعات ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي سكن لكل المصريين 2 لمنخفضي ومتوسطي الدخل، وذلك في ضوء طرح البنك المركزي. أصبحت كلمة سكن لكل المصريين من أكثر الكلمات التي يتم البحث عنها على محركات البحث في وتبدأ كراسة الشروط، بالتعريف بالوحدات المطروحة (سكن لكل المصريين 2) ضمن مبادرة التمويل العقاري 2021، والتي ستنفذ خلال 3 سنوات.